لماذا وإلى أين ؟

قاضي التحقيق يستمع للمجرد في قضيته الثانية

تناولت الصحافة الفرنسية قضية الفنان المغربي سعد المجرد من جديد، بعدما توصل باستدعاء من لدن القضاء الفرنسي، من أجل الاستماع إليه في قضيته الثانية التي يتهم فيها باغتصاب فتاة جمعتهما علاقة في إحدى غرف فندق كان يقيم فيه.

وحسب ما أوردته تقارير إعلامية فرنسية، فإن المجرد يمثل يومه الإثنين 03 شتنبر، أمام أنظار القضاء الفرنسي للتحقيق معه في تهم الاغتصاب الموجهة له للمرة الثانية، وأن قاضي التحقيق سيستمع من جديد للمجرد، ولبعض العاملين بالفندق الذي اعتقل به هذا الأخير بمنطقة “سان تروبيه” الفرنسية.

وفي ذات السياق، أوردت مصادر مقربة من المجرد أن هذا الأخير يعاني من ضغط نفسي كبير، بسبب قضيته الثانية وأنه يشعر بخيبة أمل كبيرة من بعض الفنانين والصحافيين الذين هاجموه.

يذكر أن المحامي الفرنسي إريك ديبون موريتي، انسحب من هيأة دفاع لمجرد، بعد أن تولى المهمة خلال متابعته بتهمة محاولة الاغتصاب التي تتهمه فيها الفتاة الفرنسية لورا بريول.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
katani tabbai
المعلق(ة)
4 سبتمبر 2018 01:15

العقبى للثالثة و الرابعة. ولد ميمتو. حقير لا يفكر إلا في الجنس. أتمنى أن تصدر المحكمة حكما بقطع عضوه الذكوري ليتحول من فاعل إلى مفعول فيه.

كريمة
المعلق(ة)
3 سبتمبر 2018 13:26

أتمنى أن يحكموا عليه بسنوات كثيرة من السجن. إنه مغتصب خطير على المجتمعات

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x