لماذا وإلى أين ؟

مثير..فتاة تتزوج نفسها انتقاما من حبيبها (صور)

في حادثة فريدة من النوادر التي تأتي كرد فعل لبعض النساء، على فراقهن مع عشاقهن، رتبت فتاة فرنسية حفل زفاف مختلف جدا عن كل حفلات الأعراس التقليدية، بعد أن تخلى عنها خطيبها قبل فترة قصيرة من الحفل المقرر.

الفرنسية ” ليتيسيا نغويين”، البالغة من العمر 38 عاما، كانت تواعد لمدة ثلاث سنوات حبيبها في مدينة رانس شمالي فرنسا، قبل أن يقررا الزواج وإقامة حفل زواج رومانسي، وتأسيس أسرة، حيث بدأت التحضيرات لحفل الزواج ، لكن العريس تركها وحدها قبل ثلاثة أشهر من حفل الزفاف الذي كان يجب أن يقام على جزيرة سانتوريني اليونانية.

وحسب ما أوردته مصادر إعلامية فرنسية، قررت “ليتيسيا” المضي قدما في تحضيرات العرس، لاستعادة ثقتها بنفسها، وإقامة حفل عرس رومانسي من دون خطيبها، حيث قامت بجميع مراسم حفل الزفاف وحدها، رفقة عائلتها وبعض أصدقاء المقربين.

وتنضاف تجربة الشابة الفرنسية إلى تجاب عديدة مماثلة في العالم لسيدات، انتقمن من عشاقهن بعد ان تركهن قبل حفل الزواج، أشهرها قصة السيدة الأربعينية الأمريكية “ياسمين إلبى”، التي وعدت نفسها قبل بلوغها سن الأربعين بعامين ألا تكون عازبة بحلول الأربعين حتى لو اضطرت إلى الزواج من نفسها، لتنفذ  وعدها واحتفلت بحفل زفافها على نفسها فى حفل عاطفى وسط حضور الأهل والأصدقاء.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x