لماذا وإلى أين ؟

إذاعة وطنية ترفض حجب أغاني المجرد

أكدت إذاعة “شدى إف إم” أنها لم تتخذ أي قرار بشأن توقيف أو بث أغاني سعد المجرد الذي يتابع أمام القضاء الفرنسي في تهم متعلقة بالاغتصاب.

وأوضحت الإذاعة المذكورة في بلاغ لها أنه “مادامت الصورة لم تتضح بشأن القضية التي ينظر في تفاصيلها القضاء الفرنسي”، ومن منطلق “ان المتهم بريئ حتى تثبت إدانته” فإن “الإذاعة لن تتخذ أي قرار بشأن توزيع وبث أغاني المجرد على قنواتها وإذاعتها”.

وأضافت أنه “أمام هذا الوضع نؤكد أننا نتابع قضية الفنان سعد المجرد آملين أن تتضح الصورة أكثر في الأيام المقبلة”، مذكرة جمهورها “أنها تشجع وتقف مع المواهب المغربية الشابة في مجال الغناء”، حسب تعبير البلاغ .

يذكر أن حملة مقاطعة كبيرة دشنها بعض النشطاء تخص حجب أغاني المجرد من القنوات والإذاعات الوطنية، حيث قررت كل من إذاعة هيت راديو، و دوزيم حجب جميع اغني المجرد من البث الإذاعي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x