لماذا وإلى أين ؟

سؤال حارق من اليحياوي حول تعيين منتمي للبيجيدي في مديرية للصحة بدون مباراة

طرح الأستاذ الجامعي والمحلل السياسي، يحيى اليحياوي، سؤالا حارقا، حول قضية تعيين وزير الصحة أنس الدكالي للمدير الجهوي للصحة بجهة درعة تافيلالت عبد الرحيم الشعيبي المنتمي لـ”البيجيدي” رغم عدم إجرائه لمباراة.

وكتب اليحياوي في تدوينة على صفحته الاجتماعية، “سؤال مباشر أريد أن يجيبني عليه أحد ما: المدعو عبد الرحيم الشعيبي لم يترشح لمنصب مدير جهوي للصحة بجهة درعة تافيلالت…كان في الحج عندما كانت المباراة جارية… الوحيد الذي ترشح واجتاز الكتابي والشفوي لهذا المنصب هو محمد البرجاوي”.

وأضاف اليحياوي، “بقدرة قادر يعين وزير الصحة، الشعيبي في المنصب المذكور…المدير الجديد عضو بالمكتب الوطني لحزب العدالة والتنمية… وشقيق أمين الشعيبي مدير مؤسسة محمد السادس للقيمين الدينيين…المصنف حركة توحيد وإصلاح هو الآخر”.

وختم قائلا، “هذه الحكومة، حكومة العدالة والتنمية، لم تعد تحترم لا دستور ولا أخلاق ولا مساطر…لم تعد تعير اعتبارا لأحد في هذه البلاد…كلما فضحنا ممارساتها، ازدادت تعنتا وتصميما على الإمساك بدواليب الدولة…حتى اللصوص يستحون من الخروج بواضحة النهار…أو التعرض لضحاياهم في الشارع العام…”

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x