لماذا وإلى أين ؟

“فضيحة” افتتاح “الشان” تُخرِج تسكت عن صمتها


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

رمت المغنية ابتسام تسكت، بما بات يعرف بـ”فضيحة” حفل افتتاح كأس إفريقيا للمحلين، “الشان”، في ملعب الجهات المنظمة لهذا الحفل.

فبعد صمت طويل حيال الانتقادات والسخرية الواسعة التي تعرضت لها تسكت بسبب اطلالتها في هذا الحفل وكيفية أدائها للنشيد الوطني، خرجت ذات المغنية عن صمتها، حيث قالت في تصريح لمنابر إعلامية: ” إنها لم تتدخل في تصميم الاطلالة التي خصصت لافتتاح الشان، وأنه طلب منها أداء النشيد الوطني ولها كل الفخر في أدائه”.

وزادت تسكت في ذات التصريح بأنها “لا يمكنها التدخل في عمل لجنة التنظيم “، معتبرة أنه لـ”المواطن الحق في انتقاد هذه الاطلالة”.

وكان حفل افتتاح الشان قد خلف موجة سخط عارمة لدى العديد من المتتبعين، بسبب الكيفية التي قدمت بها فقرات هذا الحفل وكذا مضمون هذه الفقرات.

ونالت المغنية ابتسام تسكت النصيب الأكبر من هذه الانتقادات حيث تهاطلت التعاليق السلبية على أدائها والزي الذي ظهرت به، إذ وصف البعض أداءها بـ”الفاشل” و”المائع”، كما اتهمها البعض الآخر بعدم نطقها لبعض كلمات النشيد الوطني، وهو خطأ لا يغتفر، بحسبهم، فيما ذهب آخرون إلى اعتبار الشكل الذي ظهرت به تسكت هو “نسخة مشوهة” للفستان الذي ارتدته الفنانة دنيا بطمة في نصف نهائي الدورة الأولى من برنامج “أراب آيدول”.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد