لماذا وإلى أين ؟

صورة للبنى أبيضار وسط النفايات تثير الجدل

نشرت الممثلة المغربي المقيمة بفرنسا لبنى أبيضار صورة جديدة أثارت الكثير من الجدل وسط متابعيها، إذ ظهرت فيها وهي تركب عربة لجمع النفايات “ميخالة” في ملكية أحد المواطنين الأفارقة.

وعلقت أبيضار على الصورة بطريقة مؤثرة وكتبت :” أن تقاطع بلدك وتآمن بكل نفايات ماركات بحجاب الليل الذي يستر كرامة العيش ، بقايا البلاستك تجبره على النبش في عبوات النفيات، تجبره أن يلف البيضاء عندما يغطيها السواد، سترة له ولبلد يجبر فيها الكريم ان يعيش بذل “.

الصورة التي نشرتها أبيضار لقيت إعجاب الكثير من متابعيها، واصفين إياها بالمتواضعة التي تعبر عن تضامنها مع الفئات المهمشة بطرقها الجريئة دائما، خصوصا وأن المهاجرين الافارقة يعيشون في أوضاع مزرية بالمغرب.

من جهة أخرى سخر متابعون آخرون من طريقه “أبيضار” في التعبير عن رأيها في كل مرة تتحدث فيها عن قضية اجتماعية معينة، فيما ذهب اخرون إلى اعتبار سلوك أبيضار  إهانة للمعني بالأمر .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
MoMoh
المعلق(ة)
9 أكتوبر 2018 20:06

ما يثير الغرابة والعجب والاستفهام والحيرة هو المكانة أو الاهتمام الذي اصبحت تحضر به هذه النكرة. لقد صادفتها مرة من خلال برنامج الغزي فرنسي.واستغربت للوضاعة والمستوى الجد جد ضعيف الذي تملكه هذه السيدة في اللغة الفرنسية والله مستوى دون الابتداءي أو دون الحضانة.وقد ثم تقديمها بمناسبة إصدارها لأغنية كارثية.
انا لا اعرف من أين أتت هذه النكرة حثى اصبحت تتقمص دور الفنان المطلع.كل ما اعرفه انها لعبت دور عاهرة في فيلم رديء دون أي ذوق.مما أثار اهتمام بعض دعاة الفجور والفسق والمجون في فرنسا إلى وضعها في مرتبة الإبداع الماجن دون هدف سوى نقمة في أفكار ومبادىء العفة والاخلاق التي يحاربها بعض خدام الشيطان بالغرب وما اكثرهم

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x