لماذا وإلى أين ؟

بعد غياب طويل..ليلى غفران تفاجئ جمهورها (صور)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

عادت الفنانة المغربية ليلى غفران للظهور من جديد بعد فترة غياب طويلة، حيث أطلت على جمهورها من خلال صورة لها، نشرتها على صفحتها الرسمية عبر تطبيق “الانستغرام”.

ورافقت غفران الصورة، التي التقطتها من داخل استوديو لتسجيل الأغاني، بتعليق تقول فيه “صورة حصرية من الأستوديو انتظروني قريبا”.

وتعاونت غفران في الألبوم الجديد المقرر طرحه الشهر المقبل، مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين من مختلف أنحاء العالم، ويضم أغاني بلهجات متنوعة من بينها المصرية والخليجية.

وسبق لغفران أن صرحت بأنه لا يوجد سبب وراء ابتعادها عن المجال الفني، كل ما في الأمر أنها تحرص دائماً على تقديم أعمال مميزة لجمهورها، “لا يعنيني أن أتأخر بقدر ما يعنيني أن أقدم شيئاً يضيف لشخصي ولأعمالي التي قدمتها من قبل”، تقول ليلى في إحدى تصريحاتها للصحافة.

من جهة أخرى، تستعد غفران للسفر إلى أمريكا من أجل إحياء حفلات فنية في الولايات المتحدة الأمريكية، في أواخر الشهر المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة المغربية ليلى غفران، كانت قد عاشت أياما جد صعبة بعد مقتل ابنتها وصديقتها في شقة بالشيخ زايد، بمصر، وتم الحكم على المجرم بالإعدام شنقا، وهو الأمر الذي لم يتقبله الرأي العام المصري وقال بأن القضية تم تلفيقها لكون الجاني الحقيقي هو نجل أحد السياسيين من ذوي النفوذ بمصر.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد