2024 © - أشكاين جميع الحقوق محفوظة - [email protected]
“واش توحشتيني”.. أستاذة جامعية تتهم عميد كلية في القنيطرة بالتحرش
وجهت فاطمة.ش أستاذة أستاذة التعليم العالي كلية الاقتصاد والتدبير بجامعة بن طفيل بالقنيطرة، اتهامات ثقيلة لعميد الكلية متمثلة في “التحرش والابتزاز وخروقات إدارية بالجملة”، مطالبة قيادة النقابة الوطنية للتعليم العالي بالتدخل والمؤازرة.
وأشارت ذات الأستاذة الجامعية في مراسلة موجهة للكاتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم العالي، إلى أن عميد الكلية يتوجه لها بعبارات صادمة من قبيل “الا كنت مكتسلميش ما تجيش عندي، الأستاذة فاطمة كتبغيني، واش توحشتيني (في اجتماع للأساتذة)، دبا يعطيك ربي الحور العين، واش عندك مع هاذ الأستاذة شي زواج المتعة”، وفق نص المراسلة التي تحصلت “آشكاين” بنسخة منها.
واتهمت ذات الأستاذة الجامعية عميد الكلية بـ “رفض تقديم أي مساعدة إدارية خاصة في إدخال النقط، وتأخير كبير في صرف تعويضات التكوين المستمرة، وخلق صعوبات في حجز المدرج لمناقشات رسائل الدكتوراه رغم الطلب المسبق، ومحاولات بإغلاق الماستر الذي تُشرف عليه، ونهج عرقلة متعمدة لفتح مسلك جديد رغم استيفائه للشروط”، وفق صاحبة الرسالة.
وأوضحت أستاذة التعليم العالي بجامعة بن طفيل أنها قامت بـ “إيداع رسالتين إداريتين رسميتين، الأولى إلى عمادة كلية الاقتصاد والتدبير والثانية إلى رئاسة جامعة ابن طفيل، حيث تتعلق الرسالة الأولى برد على قرار إنهاء مهامها كمنسقة لماستر تدبير المنظمات الاستراتيجية، فيما تتمثل الثانية في شكاية رسمية إلى رئاسة الجامعة، عرضت فيها جملة من الوقائع الخطيرة والممارسات التي أثرت سلباً على السير العادي للعمل البيذاغوجي وعلى كرامتي الشخصية”، مشددة أنها “حرصت طيلة هذه الفترة على التحلي بروح المسؤولية والصبر، وتفادي أي تصعيد من شأنه التأثير على مصلحة طلبة الماستر، حفاظاً على استمرارية التكوين”.
وطالبت ذات الأستاذة من قيادة النقابة الوطنية للتعليم العالي بـ “تتبع مآل الشكايتين على المستوى الإداري، والتدخل لدى الجهات المعنية لضمان احترام الضوابط القانونية والإدارية، والعمل في كل ما من شأنه ترونه مناسبا لصون حقوقي المهنية وضمان حمايتي داخل المؤسسة”.
لي قاري عند هده الاستادة غيعرفها مسكينة غير كدبز … و تتبلى على الناس لي عايقين بها
السلام عليكم ،
هدشي لي كتبتو في هذا المقال يعتبر عار من الصحة
السيد عميد الكلية انسان متواضع محترم معروف فالجامعة ككل، بإنسانيته و روحه المرحة و طيبوبته مع الجميع ما فيهش العقد و يشتغل ليل نهار…
مثل هذه المقالات هذفها باين و معندهاش تاثير امام شخص معروف بالعمل الجاد و النزاهة..
الاستاذة المعنية مخليا شغلها في التكوين الاساسي العمومي
ومركزة جهودها في التكوين المستمر لي بالفلوس
ملي زيروها تخدم
خرجات لهم هاد القصة الوقحة
كل التضامن مع اي موظف معقول زامط البانضية
شهادة حق
الاستاذة دون المستوى
قراتنا في الماستر عمومي عمرها ما جات
نهار قرب الامتحان سيفطات لنا اوديو زعما زعما كيشرح الدروس !!
كين شي اوديو واتساب كيشرحو به ناس الدروس !
السيدة راها لا علاقة حتى نفسيا مهزوزة مسكينة !
و ملي الادارة كدير خدمتها خدمة للطلبة، كيتاهموه بالتحرش !!
تعليمنا خربان .. و صحتنا خربانة .. و عدالتنا لا تحرك ساكنا .. لك الله يا وطني.