جا معاكم الشطيح يغ رباعة الفراقشية ،كل شي عندكوم فابور و الناس عايشين فجحيم الغلاء ، البترول هبك فالعالم و المحروقات باقيا كتحرق فجيوب المواطنين، الله يأخذ الحق
يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
قبولقراءة المزيد
يجب احترام كل المكونات الحزبية
جا معاكم الشطيح يغ رباعة الفراقشية ،كل شي عندكوم فابور و الناس عايشين فجحيم الغلاء ، البترول هبك فالعالم و المحروقات باقيا كتحرق فجيوب المواطنين، الله يأخذ الحق