لماذا وإلى أين ؟

بعد خاشقجي.. اختفاء الفنانة آمال ماهر إثر صراع مع مستشار ابن سلمان

أثار خبر اختفاء الفنانة المصرية آمال ماهر الكثير من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المشرق العربي، إذ تناقل العديد من جمهور الفنانة أخباراً عن اختفائها قسراً من منزلها بالقاهرة، خصوصاً بعدما داهمت قوات عسكرية منزلها أكثر من مرة خلال الفترة الماضية.

وحسب ما أوردته وسائل إعلام مصرية فإن رئيس نقابة المهن الموسيقية المصرية، هاني شاكر حاول الاتصال بماهر خلال الساعات الماضية فوجد هاتفها مغلقاً، ولكنه ما زال يجري اتصالات بعدد من المقربين منها لكي يتأكد من صحة ما تم تداوله من أنباء.

من جهة أخرى، أورد حساب “انترتانمت تونايت” “Entertainment Tonight المتخصص في متابعة أخبار الفن والفنانين على موقع “تويتر” تغريدة عن اختفاء آمال ماهر منذ صباح أمس الأحد بعد خروجها من المستشفى.، وكتب :” وصلنا خبر غير سار أبدا قبل قليل وهو اختفاء الفنانة المصرية أمال ماهر عن الأنظار تماما منذ الساعة الثامنة صباحا اليوم وانقطاع أي وسيلة اتصال معها بعد خروجها من المستشفى وحتى أهلها و إدارة اعمالها لا يعلمون أين هي فهل حصل لها مكروه لا سمح الله؟”.

هذا وأثار اختفاء امال ماهر جدلا بين المتابعين إذ وجهوا أصابع الاتهام إلى تركي آل الشيخ مستشار ولي العهد السعودي في هذا الاختفاء، بالنظر إلى ما تردد في وسائل إعلام مصرية عن علاقة زواج ربطت بينهما قبل أن ينفصلا مؤخرا.

وقال أحد المغردين “طال عمره هو اللي ورا الموضوع”، فيما قال آخر “معروف تخصصهم اختطاف ومنشار”، وعلق آخرون “ىسألوا عنها في القنصليات”، “ممكن راحت القنصلية تخلص أوراق طلاقها من طال عمره”.

كما ربط المغردون اختفاء آمال ماهر باختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي ، على اعتبار أن تركي آل الشيخ له علاقة مباشرة ببعض المشاكل التي عانت منها الفنانة بعد التزامها واعتزالها الفن لمدة، قبل أن تعتزم العودة للساحة الفنية مؤخرا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x