لماذا وإلى أين ؟

“محبوب الأفارقة”..فيلم وثائقي جديد عن الملك محمد السادس

آشكاين من الرباط

طرح المخرج الشاب المغربي محمد نبزور فيلمه الوثائقي الأول تحت عنوان “محبوب الأفارقة” والذى تطرق فيه إلى السيرة الذاتية لملك المغرب محمد السادس.

ويتحدث الفيلم عن حياة الملك محمد السادس، منذ ولايته إلى اعتلال عرش المملكة المغربية سنة 1999، مرورا بزواجه بالأميرة لالة سلمى، وكذا ازياد ولي عهده الأمير المحبوب المولى الحسن، إلى غاية دخول المغرب إلى الاتحاد الأفريقي.

ويظهر في هذا العمل الفني الجديد عدد من الفنانين المصريين والعرب منهم الفنانة يسرا والفنانة غادة إبراهيم الذي يعود أصلها للمغرب، والفنانة نجوى كرم والفنان المصري هاني شاكر.

وقالت غادة ابراهيم فى تصريحات صحفية، إن الشعب المغربي يحمل معزة خاصة في قلبها، خاصة أن جدتها لأمها مغربية، وقضت جزء من طفولتها هناك، لافتة إلى أنها لم تتردد عندما عرضت عليها هذه المشاركة، بل قامت بذلك على الفور.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x