لماذا وإلى أين ؟

ويحمان: مسيرة سواسة ضد الرحل من هندسة الموساد وعملائها

وصف أحمد ويحمان رئيس المرصد المغربي لمناهضة التطبيع، ساكنة منطقة سوس بـ”مخالاتها للصهيونية” بعدما دعت الساكنة إلى مسيرة وطنية بالدار البيضاء، يوم الأحد 25 نونبر، من أجل الاحتجاج على تقاعس السلطات في التدخل لحل مشكل الفلاحين المتضررين في ناحية سوس مما يسمى بالرعي الجائر، بحسبهم.

ووجه أحمد ويحمان رسالة إلى ساكنة سوس، تحت عنوان “رأي ونصيحة”، يقول فيها إن “هذه المسيرة يراد بها مصيبة مركبة للمغرب، ونعتبر أن كل من يحترم نفسه، أفرادا أو هيئات، أن تنأى بنفسها عن أية مشاركة في هذه المخالاة للصهيونية لإشعال الاقتتال الداخلي على أسس عرقية ومناطقية”.

وأضاف ويحمان في ذات الرسالة التي توصلت “اَشكاين” بنسخة منها، أن “هذه المعركة وبالأدلة القاطعة، هي من هندسة الموساد وعملائها فيما يسمى ” محبي إسرائيل”، وهو تنظيم سري يرعاه الموساد الصهيوني ومنظمة “MEPI” الأمريكية، ولدينا إثباتات بالوثائق والصوت والصورة”.

وأردف ويحمان قائلا إن “من واجب الدولة، بكل مؤسساتها، التدخل لوضع حد لهذه المعاناة لهؤلاء الكادحين الذين ينظرون إلى أرزاقهم التي عرقوا وتعبوا وشقوا من أجلها يستبيحها الرحل، الضحايا بدورهم لمصادرة مراعيهم من قبل الصهاينة وأثرياء الخليج ومافيا البيروقراطية والفاسدين من مختلف مفاصل الدولة” مؤكدا على أن ” المستفيد من الرعي الجائر هم عرب وإمازيغن، والمتضررين هم عرب وإمازيغن”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
حدو
المعلق(ة)
29 نوفمبر 2018 01:30

لعب باوراق كثيرة في وطننا منها البوليساريو و الجزاىر و الخيانة و الكفر و الزندقة و الخروج عن الملة و الخروج عن الجماعة و آخرها ما يسمى بالفتنة قبل أن يعود أويحمان لإحياء التهمة البائدة التي هي الموساد
لقد خجل الأموات في قبورهم و لم تخجل انت يا من يقتات على الفتات ليدعم عروبة وهمية على حساب الهوية الحقيقية للأمازيغ

راكب قضية؟ للاسترزاق
المعلق(ة)
24 نوفمبر 2018 23:11

لكل داء دواء يُشفى به، الا الحماقة أعيت من يداويها.
الله يحسن عوان!

Ali
المعلق(ة)
24 نوفمبر 2018 15:24

كلما كان هناك خلل ما تعلق غريقنا بالهوس المؤامراتي وبالموصاد: أزمة الريف من تدبير الموصاد والاحتجاج على سلوك بعض الرحل من تدبير الموصاد وفاجعة قطار بوقنادل من تدبير الموصاد إلخ وفضيحة الكوبل البيجيدي بالمحمدية من تدبير الموصاد… وعبث الساعة الزائدة الناقصة من تدبير الموصاد…ما هذا التخريف؟

محمد من تنجداد
المعلق(ة)
24 نوفمبر 2018 14:23

السيد ويحمان يرى في كل شيء اسائيل والموساد والصهيونية

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x