لماذا وإلى أين ؟

“آشكاين” تنشر معطيات مثيرة عن فضيحة جنسية بطلها مسؤول حزبي

كشف مصدر حقوقي محلي، عن معطيات جديدة حول الفضيحة الأخلاقية التي هزت مدينة وزان، والمتمثلة في اعتقال مسؤول تربوي بتهمة “الخيانة الزوجية والمشاركة وإعداد وكر للدعارة والقوادة والفساد”.

وذكر المصدر في حديثه لـ”آشكاين”، أن المعني بالأمر “ع.ح.ل”  هو مستشار جماعي سابق يعمل مقتصدا بإحدى ثانويات مدينة وزان، كما أنه كاتب محلي لحزب الإستقلال بذات المدينة، إضافة إلى كونه، عضوا في لجنة تكافؤ الفرص ومقاربة النوع حاليا بالمجلس البلدي بوزان، ومسؤول بجمعية قدماء شباب أولمبيك وزان.

وأشار المصدر، إلى أن “المسؤول الحزبي والتربوي تم ضبطه رفقة فتاتين بمنزل كان يستغل في عقد اجتماعات إحدى الجمعيات الرياضية التي يترأسها، والتي تتلقى دعمها السنوي من المال العام، حيث يستغله كوكر للدعارة منذ سنوات”.

وبعد اعتقاله أمر وكيل الملك، بإجراء تحقيق معه فتبين بعد ذلك بأن ضحاياه من النساء بالعشرات، جلهن يدرسن بالثانوية ويمارسن الجنس، سواء معه أو مع غيره، مقابل مبالغ مالية، وأن هناك شبكة تنشط في استقطاب هؤلاء الفتيات.

وأوضح المصدر، أن الواقعة خلقت سخطا عارما في مدينة وزان، مما استنفر العديد من الهيئات الحقوقية التي تستعد لاصدار بلاغات تتطرق فيها إلى هذه الفضيحة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x