لماذا وإلى أين ؟

توقعات فلكي: “البيجيدي” سينال تعاطف المواطنين بعد أن يفقد أحد قيادييه الكبار

منذ صعوده خلال الإنتخابات الأخيرة، كثرت  الانتقادات التي وجهت لحزب العدالة و التنمية، سواء من الفرقاء السياسيين أو من بعض المواطنين البسطاء الذين لايفقهون شيئاً لا في السياسة و لا في دواليب وكواليس الحكومة، حيث توقع البعض أنه (الحزب) فقد شعبيته وتعاطف المواطنين معه.

وبهذا الخصوص توقع الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي، أن تحمل سنة 2020، خبراً غير سار لـحزب “المصباح” بحيث “سينتهي أحد قادة الحزب الكبار والذي كان يحظى بشهرة كبيرة .و هذا الحدث الأليم سيجعل المواطنين يتعاطفون أكثر مع الحزب الذي سيقول كلمته في الانتخابات المقبلة”.

وتابع ذات الفلكي أن، “البيجيدي”، سيكمل مسيرته الحكومية، رغم “كل المصائب التي خلقها هذا الحزب فهو لازال قويا ولا زالت له كلمته لأنه يتحرك في قاعدة شعبية ولا يعتمد على قواعد أخرى”. حسب تعبير الخطابي.

و أشار الخطابي، إلى أن حزب العدالة و التنمية الذي يسير الحكومة الحالية برئاسة سعد الدين العثماني،  “لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة رغم كل ما قيل عنه، وعن قيادييه سواء الذين يوجدون في الحكومة أو خارجها”.

وجدير بالذكر أن الفلكي المذكور لم يكشف عن الشخصية الكبيرة التي كانت تحظى بالشهرة داخل حزب العدالة و التنمية، التي ستنتهي سنة 2020، أي قبل الإستحقاقات المقبلة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x