لماذا وإلى أين ؟

بنشماش يخرج عن صمته إزاء “أزمة حزبه” ويصرح : “حنا ماشي ثكنة عسكرية”

قال حكيم بنشماش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، صباح يومه السبت 05 يناير 2018، بأن الحديث عن “وجود أزمة داخل الحزب بما يفيد أنه وصلنا لنفق مسدود فيه مبالغة”.

وأضاف بنشماش في تصريح صحفي على هامش انطلاق الاجتماع المشترك للمكتبين الفيدرالي والسياسي للحزب بفندق الرباط، بأنه “ما عاشه الحزب في الأسابيع الماضية من التوتر يعد شكلا من أشكال الأزمة كبلت إمكانيات الحزب الهائلة”.

وأشار بنشماش أن الاجتماع سيتداول “في الوضع الداخلي بهدف استكشاف إمكانيات توحد قيادة الحزب حول مقاربة موحدة وخارطة طريق لتجاوز وضع غير صحي وإنضاج الشروط من أجل استئناف دوره في المجتمع”.

وأوضح بأن “حزب الأصالة والمعاصرة ليس ثكنة عسكرية، وليس حزب تهيمن عليه مختلف تنظيماته ثقافة الشيخ والمريد، فيه مناضلين وأطر يعبرون عن أرائهم بدون خطوط حمراء”.

وأردف الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة بأن “قيادة الحزب قادرة على تخييب آمال الذين يعتقدون أن الحزب يمكن أن يتصدع أو ينشق”.

وكشف أن الإجتماع المذكور طرح على طاولته “مشروع مقاربة لطي هذه الصفحة من أجل أن يرص الحزب صفوفه بعد مشاورات واسعة”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x