لماذا وإلى أين ؟

أفتاتي: البيجيدي يركز على رأس الحية وليس التفاهات

آشكاين/خالد التادلاوي

قال عبد العزيز أفتاتي، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية إن: “البيجيدي حزب سياسي مذهبي فكري ينافس ويتعاون ويناقش ويدخل في توافقات مع الأراء والمواقف المحترمة، ويركز على رأس الحية كما قال ناس الغيوان وليس على التفاهات”.

وأوضح أفتاتي في تصريح لـ”آشكاين”، أن التفاهات تكمن في ملاحقة الناس في حياتهم الخاصة كما وقع مع ماء العينين ويتيم، وهذا لن ينهك البيجيدي لأن الإنهاك يكون عندما يكون أمامك خصم أو منافس واضح وليس مختبئ. ولا علاقة لمثل هذه الممارسات بالسياسة ولا الثقافة ولا المجتمع”، وزاد “المجموعات البشرية التي تريد خدمة المصلحة العامة لا تنتبه لمثل هذه التفاهات”.

ورد أفتاتي على إتهام البيجيدي بمحاولة التغلغل بأجهزة الدولة وممارسة التقية، قائلا: لا علاقة للبجيدي بمؤسسات الدولة ومنشأتها فهي واضحة المساطر واللاوائح الداخلية والأنظمة والمسؤولين والإدارات، والأحزاب أدوارها،واضحة، والبيجيدي منذ أن كان يشتغل كحزب سياسي ويحاول أن يتطور وفق تطورات العصر وقواعد الإشتغال كمجموعة سياسية تجسد تنوع وتعدد الأمة المغربية”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Rachid
المعلق(ة)
8 يناير 2019 11:24

Dima pjd

محمد
المعلق(ة)
7 يناير 2019 23:54

حزب العدالة والتنمية يتعرض لابشع حملة شرسة من الكذب والبهتان ولكن السب والشتم للناجحين هي دعاية مجانية للتفوق

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x