لماذا وإلى أين ؟

هكذا احتفل مشاهير مغاربة بعيد الحب

تشارك العديد من النجوم والمشاهير المغاربة لحظات وصور وخواطر بمناسبة “السان فلانتاين” أو عيد الحب حيث اختار كل واحد طريقته الخاصة، منهم من وجه رسائل شكر لجمهوره ومنهم من شارك صور لمحبيهم ومنهم من اعتبر أن أيام السنة كلها عيد حب.

سناء عكرود الممثلة والمخرجة المغربية المقيمة بكندا اختارت توجيه رسالة خاصة إلى زوجها عبر شبكة الإنستغرام حيث كتبت : ” “لقاؤك كان لي عيد حب، أطفالنا عيد، شجاراتنا، أحلامنا، اخفاقاتنا ونجاحاتنا، شاياتنا المنعنعة كلها بالنسبة لي عيد ، كسكسو و الطواجن و الرفيسات و القطبان و المسمن و السندويتشات و الفطورات معا التناش ديال النهار ، كلشي هادشي عيد حب. “الحباااان”. غير الله يخرج العاقبة على خير و صافي.”

في حين إختارت الممثلة والمغنية خريجة برنامج ذي فويس التركي ” كريمة غيت ” مشاركة جمهورها صورة مع جدتها وكتبت :” اليوم جميع الناس كيحتافلوا بعيد الحب مع أزواجهم وأحبائهم.. وناس متحصرين لأنهم بوحدهم.. أنا اليوم عيدي مع جدتي حبيبة قلبي أم أمي الله يرحمها هي الان فالمستشفى وإن شاء الله تولي أحسن يارب..لي بغيت نقوليكم أنه الحب لا يحتاج يوماً لكي نحتفل به الحب خصنا نعيشوه بينا وبين أنفسنا الحب خصنا نبينوه فتعاملنا اتجاه القريب والبعيد والبراني، الحب خصنا نحسو بيه كل يوم وكل ساعة وكل دقيقة فكم من وردة حمراء ورائها ألف مصلحة وكم من قلوب صامتة صادقة
أنا شخصيا اليوم كنبغي نقول كنبغيك لنفسي لأنها نقية وبعيدة عن الخبث اللي فالدنيا كنبغي نقول كنبغيك لامي وجدتي وعائلتي لأنهم ساعدوني ووثقوا فيا كنبغي نقول كنبغيك لأي إنسان نيته حسنة اتجاه الآخرين”.

من جهتها هنأت المطربة المغربية لطيفة رأفت جمهورها بعيد الحب إلا انه وفي حدود كتابة هذه الاسطر شاركت خبر أحزنها كثيبرا حينما اخبرت جمهورها بوفاة المنتج الموسيقي و طليقها السابق محمد حميد العلوي .

فيما اختارت ايقونة الاغنية الشعبية الفنانة زينة الداودية تهنئة جمهورها بشكل خاص حيث كتب على صفحتها الفيسبوكية :”جمهوري الحبيب ليس لعيد الحب تاريخ واحد بالسنة فحبي لكم كل يوم وكل شهر وطول السنة كنموت عليكم.”

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x