لماذا وإلى أين ؟

حريق مهول يودي بحياة طفل مغربي في ميلانو

أوردت مصادر إخبارية إيطالية أن طفلا مغربيا، أصيب في حريق شب بعمارة سكنية منتصف يوم أمس الأربعاء بالناحية الشمالية لمدينة ميلانو الإيطالية ، مخلفا خسائر مادية جسيمة.

الطفل هيثم ، ذو 13 سنة كان في الطابق 14 عندما وصلته النيران وحيدا ساعة نشوب الحريق في المنزل المتواجد أسفل منزلهم دون أن ينتبه إلى ذلك حيث كان نائما مما أدى إلى محاصرته داخل المنزل، ” حسب ما صرحت به والدته ” لصحيفة ميلانو توداي “، مؤكدة أنها “استطاعت التواصل معه عبر الهاتف إلى أن وقع مغميا عليه”.

وكانت والدة هيثم قد صرحت لوسائل الإعلام أن الأطباء أخبروها أن إنقاذ حياة ولدها كان ضئيلا جراء تعرضه لاختناق قوي أدى إلى إصابته على مستوى الدماغ والقلب.

ونقلت صحيفة “الكورييري ديلا سيرا ” عن عناصر الإطفاء أنهم عثروا على هيثم مغمى عليه داخل حمام البيت حيث كان يحاول تجنب ارتفاع درجة الحرارة من جراء الحريق بمياه حوض الاستحمام.

يذكر ان صحف إيطالية أوردت أن حريقا شب لساعات طويلة في مبنى شمال ميلانو ، ورغم العمل المضني لرجال الإطفاء في السيطرة على الحريق وبعد إخلاء العمارة المشكلة من 13 طابقا بكاملها عادت النيران للاشتعال بداخل المنزل الذي بدأ فيه الحريق بالطابق العاشر.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x