لماذا وإلى أين ؟

تفاصيل مثيرة وجديدة حول قاتل شرطي دهسا بفاس

أفادت مصادر مطلعة، أن المصالح الأمينة، تمكنت يومه الجمعة، من إيقاف المتورط في مقتل ضابط شرطة بمدينة فاس، بعدما دهسه بسيارة بالقرب من مدارة طريق مكناس ولاذ بالفرار”

وحسب ما أوردته ذات المصادر، فإن المتهم يقطن بمدينة فاس، توصلت إليه العناصر الأمنية انطلاقا من كاميرات المراقبة المثبتة في مخارج مدينة فاس، إضافة إلى لوحة الترقيم بسيارته التي سقطت قرب الحادث، مشيرة إلى أن السائق كان في حالة سكر طافح حيث كان يقود سيارة “هيونداي” من الحجم الصغير رفقة اشخاص أخرين أثناء دهسه للشرطي.”

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد أكدت، في بلاغ لها، أن ولاية أمن فاس علم لديها أن موظف شرطة، برتبة ضابط أمن ممتاز يعمل بفرقة السير والجولان، توفي، صباح اليوم الجمعة، أثناء نقله إلى المستشفى على متن سيارة الإسعاف، وذلك بسبب مضاعفات إصابته بجروح خطيرة نتيجة صدمه من طرف أحد مستعملي الطريق.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن موظف الشرطة الفقيد كان يتولى تنظيم حركة السير والجولان بإحدى المدارات الطرقية بمدينة فاس، عندما تدخل لتوقيف سائق سيارة ارتكب مخالفة مرورية، غير أن هذا الأخير تعمد الفرار مما تسبب في اصطدام سيارته بضابط الأمن الممتاز، والذي توفي خلال عمليه نقله إلى المستشفى.

وذكر البلاغ أن المدير العام للأمن الوطني أعطى تعليماته لمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني للتكفل بجميع نفقات ومصاريف الجنازة، وتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة الضرورية لعائلة الفقيد، الذي كان شهيد واجبه المهني.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مغترب
المعلق(ة)
8 فبراير 2019 21:04

اللهم ٱلْطف ببلدنا، يا لطيف نسألك اللطف فيما جرت به المقادير. اللهم ألْهم مسؤولينا وولاة أمرنا الصواب والرشد وحسن التدبير.

أحمد التكاني
المعلق(ة)
8 فبراير 2019 16:40

ينبغي التصدي لثقافة الاستهتار والتلاعب بالقانون أثناء محاكمة ومحاربة ظواهر الإجرام فالمجرم مجرم أيا كان أصله و فصله فالقانون فوق النسب والمال والجاه

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x