لماذا وإلى أين ؟

الطالبي العلمي يكشف حقيقة اعتزال زياش والليالي “الحمراء” للاعبي المنتخب

قال رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، إن حديثه عن اعتزال حكيم زياش صحيح وليس قصة مختلقة. معتبرا أن زياش تم توريطه من قبل “مشوشين” ما جلعه ينتقدني قبل أن يعتذر.

وأوضح الوزير أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، اتصل بزياش ليستفسره عن التغريدة لكنه لم يرد، واكتفى وكيل أعماله بالرد، واعترف بأن زياش تم توريطه بمنحه معلومات مغلوطة، ووعد بتوضيح الأمر وسحب التغريدة بعد أن علم بالحقيقة.

وكشف المسؤول الحكومي أن “هناك من اتصل بزياش ونقل له أنباء مغلوطة من قبيل أنني عقدت مؤتمرا صحفيا وهاجمته، وكوني أشرت في ذات المؤتمر لاعتزاله، وندمه على اللعب للمنتخب المغربي”، مضيفا “لقد شحنوا اللاعب ضدي فجاءت ردة فعله بذلك الشكل، وأنا تفهمت الموقف بعدما وعد وكيل أعماله باستدراك الأمر”. مشيرا إلى زياش كان في حالة صعبة بعد الإقصاء أمام بنين.

ولفت الطالبي العلمي، في حوار مع موقع “كووورة” المتخصص، إلى أن التصرفات التي تم الترويج لها بشأن سهر عدد من لاعبي الأسود وانفلاتهم بمصر مجرد “كذب وافتراء”، مضيفا “لذلك قلت إن هناك مخططا وحملة تشويش غايتها ضرب الأسود. أنا كنت متواجدا في مصر ووقفت على حقيقة انضباط لاعبي الأسود ولم يحدث أي شيء”.

واعتبر الوزير أن لاعبي المغرب “ضحية حملة وتكسير عظام وتصفية حسابات والصور التي تم الترويج لها للاعبين وهم يسهرون قديمة وليست في مصر”.

وعن المستفيد من هذا المخطط، قال إنه يجهله، “لكن يبدو لي أن هدفهم ليس الفريق وإنما أمور أخرى سيحين موعد كشفها، الأمور واضحة ولا تحتاج لاجتهادات”، مبرزا أن لقجع قام بكل ما يمليه عليه الواجب ونال هذا المنتخب دعما غير مسبوق وتوفرت له كل سبل التألق والنجاح.

وعن مستقبل هيرفي رونار مع المنتخب الوطني، أجاب العلمي: “لست مخولا للحديث عن الأمور الفنية داخل الأسود، ما أعلمه أنه تفصلنا 3 أشهر فقط عن تصفيات المونديال والمنتخب المغربي لن يستفيد من هذا الكم الهائل من الهدم والانتقادات.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
الصحراوي
المعلق(ة)
10 يوليو 2019 00:18

الصور لمن التي يتم نشرها الله اعلم

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x