لماذا وإلى أين ؟

البيضاء..عصابة تسطو على كمية كبيرة من الذهب بطريقة هوليودية

اقتحمت صباح اليوم السبت، عصابة إجرامية معملا للذهب متواجد في منطقة اسباتة بمدينة الدارالبيضاء. بتقنيات متطورة حيث استولت عل أزيد من 3 كلغ من الذهب بالإضافة إلى الخزينة الحديدية التي توضع فيها المذخرات .

ووفقا لما علمته “آشكاين” من مصادر محلية، فإن العصابة استعملت تقنية الليزر لكسر الأقفال بدون ضجيج، ثم سحبت الصندوق الحديدي عبر سلاسل مثبتة في سيارة تتوفر على ساحب أوتوماتيكي، وهو ما سهل سرقة الصندوق الذي قد يبلغ وزنه نصف طن، على شاكلة أفلام هوليود.

كما أوردت المصادر ذاتها، “أن صاحب المحل تقدم بشكاية الى المصالح الأمنية مباشرة بعد قدومه إلى محله، لتيفاجئ باختفاء الخزنة الحديدية، وهو ما دفعه للتبليغ عن الحادث، حيث حلت عناصر الشرطة العلمية والتقنية بعين المكان، وأجرت مسحا شاملا للمحل، كما طالبته بتجهيز الفواتير لتحديد قيمة المسروقات” .

وفي الوقت الذي لم يصدر أي بلاغ عن الجهات الرسمية حول تفاصيل الحادث، فقد علمت “آشكاين” أن الشرطة التقنية والعملية والقضائية فتخت بحثا في النازلة التي اعتمد فيها الأشخاص على نمط جديد من السرقة باستعمال تقنيات متطورة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x