لماذا وإلى أين ؟

عاجل.. دنيا باطمة أمام وكيل الملك بابتدائية بمراكش

علمت “آشكاين” أنه تم تقديم الفنانة دنيا باطمة، في هذه الأثناء، أمام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، على خلفية قضيتها مع حساب “حمزة مون بيبي”.

ويأتي تقديم بطمة بعد توقيفها والاستماع إليها الأسبوع المنصرم أكثر من مرة على خلفية علاقتها بالحساب نفسه. كما تم حجز هاتفها وإجراء الخبرة عليه رفقة شقيقتها.

ويشار إلى أن الفنانة تم مواجهتها باليوتيوبوز” سكينة “غلاموغ” وسلطانة اللتين اتهمتا دنيا بطمة بأنها هي صاحبة الحساب المثير للجدل.

وأضاف مصدر موثوق أن شقيقة دنيا هي الأخرى تم مواجهتها بسلطانة، وذلك بناء على اعتراف الموقوفين المشتبه فيهم في القضية وكذلك بناءً على مجموعة من الاتهامات من طرف الضحايا.

وأكد المصدر ذاته أن جميع من تم ابتزازهم هم خصوم بطمة، الأمر الذي أسفرت عنه التحقيقات الأولية، بحيث شدد على أنه لا يمكن أن تكون تصريحات واعترافات كل من الضحايا والمشتبه فيهم التي تدين بطمة مجرد صدفة.

ويذكر أنه تم توقيف دنيا بطمة بمجرد وصولها المغرب عبر مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، بسبب عدم استجابتها لاستدعاء الشرطة القضائية للتحقيق معها، كما أن الأخيرة وبالرغم من كل هذا لا تزال تنكر وتعتبر ورود اسمها في التحقيقات مجرد مؤامرة لتشويه سمعتها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
karima karima
المعلق(ة)
30 ديسمبر 2019 10:50

محوا صورة داك اللي إسمه مون بيبي المحتال الله يستر

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x