لماذا وإلى أين ؟

زوج حبيركو يهاجم منتقديها في “لالة لعروسة”

أكد مدير أعمال وزوج الفنانة والممثلة المغربية “صفاء حبيريكو”، أنها لا تهتم بالتعليقات السلبية التي طالت طريقة تقديمها لبرنامج “لالة لعروسة” خلال عرض البرايم الأول الذي بث مساء السبت 24 مارس الماضي.

وأوضح مدير أعمالها المهدي في تصريح لـ”آشكاين “: “أن الانتقادات التي طالت الفنانة لم تصدر عن مختص، ولا عن مهتم بالشأن التنشيطي، وبالتالي لاتهمنا في شيء”، مشيرا إلى “أن البرايم الأول من لالة لعروسة هذه السنة حقق رقما قياسا في عدد المشاهدات بلغ 6.2 مليون مشاهد وهو رقم لم يبلغه أي برايم أول في أي موسم منذ انطلاق البرنامج ” .

وأضاف المتحدث الذي هو زوج المنشطة والفنانة “حبيريكو” أيضا ” أن التعليقات السلبية التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي لا تمثل إلا أصحابها، وصادرة عن أشخاص تنعدم فيهم الخبرة”، مضيفا أن “كمية التعليقات الإيجابية التي توصلت بها “حبيريكو” في صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل “فيسبوك” و”انستغرام” لا توازي كمية التعليقات السلبية الأخرى”.

ونبه المتحدث في ذات التصريح، المنتقدين إلى “عدم الحكم بالفشل على التجربة مع الأخذ بعين الاعتبار كونها التجربة الأولى التي تخوضها حبيركو في مجال التقديم التلفزيوني”، داعيا إلى “إعطاء فرصة للفنانة لأنها تمثل التيار الشبابي المتجدد في الشاشة التليفزيونية المغربية “.

يذكر أن الفنانة صفاء حبيركو، قد تعرضت لانتقادات لاذعة من قبل نشطاء مغاربة، على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بسبب ما قالوا: ” إنها طريقة غير مهنية ومصطنعة ومليئة بالأخطاء”، في تقديم وتنشيط برنامج لالة لعروسة، كما سارعوا بمقارنتها بالمنشطة السابقة للبرنامج فاطمة خير، معتبرين هذه الأخيرة كانت أفضل من صفاء في التنشيط .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x