لماذا وإلى أين ؟

اعتقال أستاذة على خلفية قضية المدير المتورط في التحرش الجنسي بتلميذات

علمت “آىشكاين” من مصادر مطلعة، أن مصالح الأمن بمدينة تمارة أوقفت أستاذة على خلفية القضية التي يتابع فيها مدير ثانوية بنفس المدينة في حالة اعتقال بتهم التحرش الجنسي بتلميذات.

وبحسب مصادر الموقع، فإن “السلطات الأمنية أحالت الأستاذة بعد توقيفها على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتمارة، والذي أحالها بدوره على قاضي التحقيق لتعميق البحث معها حول المنسوب إليها”، مضيفة (المصادر) أن ” الأستاذة يشتبه في تحريضها لأحد التلاميذ بذات الثانوية من أجل الإدلاء بشهادة تورط المدير المعتقل”.

وأكدت المصادر نفسها، أنه “تم ضبط رسائل نصية وتسجيل لمكالمات هاتفية من الأستاذة وهي تحرض التلميذ الذي يدرس لديها من أجل التراجع على شهادته التي قال فيها إنه لا علم له بكون المدير يتحرش بالتلميذات، والإدلاء بشهادة تؤكد علمه بذلك”.

وأردفت مصادر الموقع، أن الأستاذة تنتمي سياسيا لحزب العدالة والتنمية المترأس للحكومة.

وكانت السلطات الأمنية وبأوامر من وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتمارة، قد أوقفت مدير الثانوية التأهيلية الأندلس، عقب تقدم 6 تلميذات بشكايات، لدى وكيل الملك يتهمنه من خلالها المدير بـ”التحرش الجنسي بهن”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
أيوب المغربي
المعلق(ة)
28 مارس 2018 19:46

صدق من سمى الحزب بحزب النذالة، فهو لا يجمع إلا ميليشيا من الأنذال الأوغاد

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x