لماذا وإلى أين ؟

“عصابة مون بيبي” .. تحدد موعد محاكمة عائشة عياش بتهم ثقيلة

قرَّرت المحكمة الإبتدائية لمدينة مراكش، يوم أمس الجمعة 28 فبراير الجاري، محاكمة المتهمة على خلفية ما أصبح يعرف بـ”فضيحة حمزة مون بيبي”، مصممة الأزياء، عائشة عياش، يوم 23 مارس المقبل، بعد إيداعها سجن الوداية في مدينة مراكش.

وحددت المحكمة المذكورة، يوم 23 مارس المقبل، موعدا لانطلاق البحث التفصيلي مع المشتبه فيها؛ عائشة عياش، أمام الهيئة القضائية، بعد قرار قاضي التحقيق أمس الجمعة، متابعة المشتبه فيها في حالة اعتقال، وإحالتها على سجن الوداية بمدينة مراكش.

وتتابع عياش، على خلفية تهم ثقيلة تتمثل في “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام، وإحداث اضطراب فيه، وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية؛ أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وكذا بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص، قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك”.

يأتي ذلك، بعد أن أصدرت السلطات المغربية، مذكرة بحث دولية في حق مصممة الأزياء المغربية؛ عائشة عياش، ليتم اعتقالها بدولة الإمارات العربية، وثم تسليمها للسلطات المغربية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
rachid samy
المعلق(ة)
1 مارس 2020 11:27

Batma , est “libre” sous caution !!

مدوخ
المعلق(ة)
29 فبراير 2020 20:40

نفس التهم الموجهة لبطمة واخواتها، فلماذا لم يتم قبول السراح المؤقت.
هل بطمة فوق القانون

rachid samy
المعلق(ة)
29 فبراير 2020 16:06

Que vive la justice !!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x