لماذا وإلى أين ؟

مدرب الأهلي المصري: الوداد تُوج بلقب 2017 بمساعدة من الحكم

قال طارق سليمان، مدرب الأهلي المصري، إن الحكم هو سبب خسارة فريقه للقب دوري أبطال إفريقيا 2017 أمام الوداد المغربي، معتبرا أنه تعرض لـ”ظلم تحكيمي”.

وقال سليمان، في تصريحات تلفزيونية لقناة “أون تايم سبورتس2” إن “الأهلي قدم أفضل أداء في نسخة 2017 مقارنة بنسخ سابقة. بل الأفضل في تاريخ الأهلي ببطولات إفريقيا خاصة لقائي الترجي والنجم الساحلي”. وأضاف: “تعرضنا للظلم في لقاء الذهاب ولم يحتسب لنا ركلة جزاء، بينما في الإياب تولى الجامبي بكاري جاساما المسؤولية وكان سببا رئيسيا في خسارتنا”.

ورأى مدرب الأهلي أن “جاساما حكم ذكي وسير اللقاء في الاتجاه الذي يريده دون ارتكاب أخطاء فادحة تدينه”، وأردف: “يكفي أنه منح لاعبينا أكثر من إنذار مبكرا لتحجيمهم، فضلا عن عدم احتسابه للوقت بدل الضائع بشكل صحيح فقد احتسب 3 دقائق وهو وقت قليل جدا لعب منه فقط دقيقة ونصف وأطلق صافرة النهاية”.

وواصل طارق سليمان: “منذ الدقائق الأولى للقاء أخبرت زملائي في الجهاز الفني على دكة البدلاء أننا لن نفوز بسبب جاساما. لقد فعل أمورا غير طبيعية”.

    احمد
    22/05/2020
    19:22
    التعليق :

    المصريين بدون تعميم تبدلو مع السيسي وللى غير بانت الحقيقة ديالهوم.
    كنت اعتبرهم مثقفين واذكياء وكرماء ومستعدين للتضحية.
    اجي علاش بعدا كتجيبو اللاعبين السابقين ديال الوداد.

    6
    0
    Brahim
    24/05/2020
    08:37
    التعليق :

    الله اعطينا وجهك ..شكون هاد اللاعبين ديال الوداد اللي مشاو للاهلي …واش هما ديال الوداد …

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد