لماذا وإلى أين ؟

الحديوي تكشف عن مفاجأة خاصة (صورة)

فاجأت الممثلة وعارضة الأزياء المغربية ليلى الحديوي متابعيها بإعلانها، بشكل غير مباشر، خبر ارتباطها برجل وصفته بـ “توأم روحها”، دون أن تكشف عن هويته.

ونشرت الحديوي التي تعتبر نشيطة على “السوشل ميديا”صورة لها وهي تمسك بيد رجل، على خاصية “سطوري” على حسابها بـ “الإنستغرام”، حيث بدت في قمة السعادة وهي على شاطئ البحر.

وأرفقت الممثلة وهي مطلقة وأم لفتاة في السادسة عشر من عمرها، الصورة بتعليق بالفرنسية مفاده ما يلي “القدر يُكتب عندما تلتقي روحان معا ويمشيا في درب الحياة”.

وأعادت عدد من صفحات الفن بالإنستغرام صورة الحديوي، حيث تفاعل معها عدد كبير مع متابعيها، حيث هنأها البعض من جهة، وانتقد آخرون ارتباطها من جهة ثانية.

ويذكر أن الحديوي أثارت الجدل باستغلالها ظروف الجائحة، حيث عمدت على الترويج لمعقم يفوق ثمنه 200 درهم، كما أنها صنعت عددا من الكمامات المزكرشة وروجتها بأثمنة باهضة الثمن، رغم عدم تطابقها مع المعايير المعمول بها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x