لماذا وإلى أين ؟

كاريكاريست مغربي يفوز بجائزة دولية شاركت فيها 48 دولة

في مسابقة من نوعها، شارك فيها 262 رساماً من 48 دولة، فاز الفنان المغربي ناجي بناجي بالجائزة الأولى في المسابقة الدولية لجائزة كتارا للكاريكاتير، المنظمة بدولة قطر، عن لوحة كاريكاتيرية تجسد موضوع العمل والدراسة من داخل البيت، وسيتم تنظيم حفل التتويج في شهر نوفمبر المقبل لتوزيع الجوائز على 5 فائزين.

وعرفت المسابقة التي أطلقت خلال الفترة من 20 يونيو إلى 15 غشت الجاري، وتمحورت حول موضوعي العمل والتعليم عن بعد، المنظمة من المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا، مشاركة 17 دولة عربية و31 دولة أجنبية، عبر  506 مشاركات من المتسابقين في “جائزة كتارا للكاريكاتير”.

وجاء إطلاق الجائزة نتيجة ما أفرزته جائحة “كورونا” من إجراءات احترازية للحد من انتشاره متمثلة في سياسة التباعد الاجتماعي، وأحد مظاهره اعتماد أسلوب التعليم والعمل عن بعد.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x