لماذا وإلى أين ؟

فظيع.. إمام يعتدي جنسيا على أطفال داخل المسجد

اعتقلت عناصر الدرك الملكي مساء أمس الأحد 13 ماي الجاري، إمام مسجد بدوار إكرار الواقع بجماعة آيت ميلك نواحي اشتوكة آيت باها، على خلفية اعتداءات جنسية على أطفال كانت موضوع شكاية وضعها آباؤهم لدى السلطات القضائية.

وبحسب مصادر محلية، فإن الإمام المعتقل، كان ينفرد بطفلات داخل إحدى القاعات بالمسجد، حيث يقوم بملامسة أعضائهن الجنسية، مع تصوير ذلك بكاميرا هاتف الذكي.

وأشارت المصادر نفسها، إلى أن القضية تفجرت حيت أكد أغلب التلاميذ الذين يدرسون في الكتاب القرآني، لآبائهم تعرضهم للتغرير وللممارسات الشاذة التي يقوم بها الإمام، كما أفصحوا عن ذلك أمام مصالح الدرك الملكي بالمنطقة.

وفي الوقت الذي اعترف الإمام بالأفعال المنسوبة إليه، تم وضعه رهن الحراسة النظرية بأوامر من النيابة العامة، مع حجزه هاتفه الذي يتضمن فيديوهات توثق للأفعال الشاذة التي مارسها عليهم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x