لماذا وإلى أين ؟

المحكمة الإدارية تنصف الطلبة المهندسين في مواجهة جامعة ابن زهر

أنصفت المحكمة الادارية بمدينة أكادير، الطلبة المهندسين بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية الذين رفعوا دعوى قضائية ضد رئاسة جامعة ابن زهر على خلفية عدم حصولهم على دبلومات التخرج برسم سنة 2020.

وقضت المحكمة المذكورة، بمنح دبلومات التخرج للطلبة المهندسين بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بأكادير، الذين كانوا يتابعون دراستهم بمسلك البناء والأشغال العمومية برسم سنة 2020، وذلك تحت طائلة غرامة تهديدية قدرها 500 درهم من اليوم السابع من التوصل بنسخة من الحكم المذكور المشمول بالنفاذ.

يأتي ذلك، بعد أن تقدم الطلبة المتضررون بدعوى قضائية ضد رئاسة جامعة ابن زهر بسبب عدم حصولهم على دبلومات التخرج، على خلية صراع بين الطلبة وأستاذين بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية رفضا تسليم النقط المتعلقة بوحدات الفصل الخامس لبعض المسالك، وسبق أن صدر في حقهما حكم قضائي ألزمهما بتسليم النقط مقابل دعيرة 2000 لكل واحد منهما عن كل ساعة تأخير.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x