لماذا وإلى أين ؟

أوزين يصف السيمو بالمتحور السياسي الأشد بطشا من الوباء

وصف عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية؛ محمد أوزين، النائب البرلماني عن إقليم العرائش؛ محمد السيمو، بـ”المتحور السياسي”، الذي غذر بالحزب بعدما غادر البرلماني المذكور حزب الحركة الشعبية والتحق بحزب التجمع الوطني للأحرار.

وقال أوزين خلال حلوله ضيفا على برنامج “نقطة إلى السطر” على القناة الأولى، إن “بعض مناضلي الحركة الشعبية في عدد من الأقاليم غادروا الحزب في آخر أنفاس الولاية الحالية بدون سابق إنذار”، مضيفا “ومثال ذلك ما حدث في الناظور عندما غادر فريق الحزب في اتجاه حزب آخر، وهو الحدث ذاته الذي شهدته مدن العرائش والشاون”، وهي الحركة التي قادها البرلماني السيمو المعروف بالتنقل بين الأحزاب حسب مصلحته الشخصية.

وأوضح عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية، أن “هؤلاء المتحورين سياسيا تسببوا في ارتباك الحزب على مستوى الأقاليم المذكورة”، مشددا على أن “المتحورين سياسيا أشد بطشا على المواطنين من الوباء، لأنهم لا يلتزمون ويخلون بالتعاقد مع أحزابهم ويسببون في الارتباك”.

يأتي ذلك، بعدما أعلن محمد  السيمو، البرلماني عن إقليم العرائش، مغادرته حزب “السنبلة والتحاقه بحزب التجمع الوطني للأحرار”، وتقدمه للانتخابات التشريعية المقبلة تحت لواء هذا الحزب، بعد قضائه لولاية برلمانية باسم “الحركة الشعبية”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
محمد
المعلق(ة)
16 أغسطس 2021 18:24

يجب محاربة المتحورين بعدم التصويت عليهم لأنهم مثل الكلاب تتنقل بين الازبال

رفيق
المعلق(ة)
16 أغسطس 2021 14:46

العجب هاد اوزين يحل لنفسه اخذ سياسيين متحورين من أحزاب أخرى ويحرم على حركيين التحور نحو أحزاب أخرى راه امثالك هم من صنعوا هذه العقلية وهذه الثقافة وأنت اكبر المتحورين جئت وتسلقت وأصبحت تفتي

محمد
المعلق(ة)
16 أغسطس 2021 09:42

عندما التحق لكم الولاية التشريعية الماضية لم لديكم متحورا وانا غادركم أصبح متحورا اش هاد الخوار لي كتخورو كاملين أمام من تؤدون إلى العزوف الانتخابي والسياسي بتصرفاتكم هذه.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x