لماذا وإلى أين ؟

نقابة الاستقلال تُجَيّش للاحتجاج على إدارة مستشفى ابن سينا


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

يستعد المكتب النقابي المحلي للمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا التابع للاتحاد العام للشغالين بالمغرب إلى الاحتجاج يوم غد الخميس على ما وصفته بـ”ظروف العمل المشحونة”.

وأوضح المكتب النقابي الذكور، في بيان وصل “آشكاين” نظير منه، أنه “عقد اجتماعا بحضور ممرضي وممرضات مصلحة طب وانعاش المواليد والخدج P5 بمستشفى الأطفال بالرباط، حيث اتخذوا خطوة الاحتجاج “بعد مناقشة مستفيضة لملفهم المطلبي والاطلاع على ظروف العمل المشحونة والمتسمة بالظلم و التعسف”.

وأعلن المكتب النقابي المحلي بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا “دعمه اللامشروط للمكتب المحلي لمستشفى الأطفال و من خلاله لممرضي و شغيلة مصلحة طب وانعاش المواليد P5 “.

كما تعتزم النقابة الصحية نفسها “تنظيم وقفة احتجاجية يوم غد الخميس 16 شتنبر 2021 على الساعة الحادية عشرة صباحا بمستشفى الاطفال، مع تمديد حمل الشارة لمدة 72 ساعة للعاملين بالمصلحة”.

ودعا المكتب النقابي المحلي للمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا “عموم مناضليه والمتعاطفين من جميع الفئات للمشاركة الفاعلة في إنجاح البرنامج النضالي المسطر والاستعداد لأشكال نضالية نوعية في المقبل من الأيام”.

أحمد الهيبة صمداني – آشكاين 

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد