لماذا وإلى أين ؟

مَقْــتلُ ضابط شُرطة في مُواجهات بالسيوف بإنزكان

لقي ضابط شرطة في مقتبل العمر مصرعه خِـلال الساعات الأولى من صباح يومه الخميس، على خلفية مواجهات بالسيوف شهدتها منطقة تراست وسط مدينة إنزكان.

المعطيات المتوفرة، تفيد أن القتيل الذي يبلغ من العمر حوالي 26 سنة و عمل قيد حياته بولاية أمن مراكش، تدخل لإنهاء شجار عنيف بين شخصين استعملت في الأسلحة البيضاء، قبل أن يتفاجأ بتلقيه طعنة قاتلة على مستوى العنق تسببت في وفاته.

المعطيات ذاتها، أكدت أن ضابط الشرطة المذكور حديث التخرج من مدرسة الشرطة وكان في عطلة بحيه تراست، نقل بعد إصابته صوب المستشفى الجهوي الحسن الثاني، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجروحه. في الوقت الذي تمكنت فيه مصالح الشرطة بإنزكان من توقيف الجاني الذي فَـرّ من مسرح الجريمة، حيث تم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x