لماذا وإلى أين ؟

الدرك يُحقِّق في اغتصاب مريضة ذهنيا من طرف قريبها ضواحي طنجة ( وثيقة)

كلّفت النيابة العامة بمحكمة الإستئناف بطنجة، عناصر الدرك الملكي بسرية خميس أنجرة، بالتحقيق في ملف شكاية تتهم فيه سيدةٌ تقطن بدوار احلاتت بإقليم فحص الأنجرة ضواحي طنجة، باغتصاب ابنتها من طرف قريبها الستيني.

وحسب نص الشكاية التي اطلعت عليها “آشكاين”، والتي تتعلق بتعرّض الفتاة (ح. ز.) البالغة من العمر 20 سنة، والمصابة بإعاقة ذهنية، للإغتصاب من طرف شخص بدوّار “احلاتت”، فالشابة المصابة بإعاقة ذهنية تم اغتصابها من طرف قريبها عدة مرات كان آخرها يوم 13/06/2022 في أحد الأماكن المهجورة بالدوار ذاته.

واسترسل نص الشكاية نفسها، أن المتهم (ع. أ.) قريب الضحية، والذي له سوابق تتعلق بالإغتصاب، بالدوار المذكور التابع ترابيا لجماعة أنجرة بعمالة فحص أنجرة، إذ تشير الشكاية إلى سابق تورطه في قضايا اغتصاب عدة فتيات بالدوار.

وقامت النيابة العامة بتاريخ، 15/06/2022، بتكليف قـائد مركز الدرك الملكي بخميس أنجرة، بتعميق البحث في القـضية، قصد الوقوف على مدى صحة الإتهامات في الملف و كذا حيثياته.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
سجل ياتاريخ
المعلق(ة)
16 يوليو 2022 20:05

و هو حر طليق !!!!!!!!!
انها الفوضى
C est le chaos total !
بينما الشرفاء في السجون
الا تخجلون حين تقولون بلد الحق والقانون
الزفزافي عشرون عاما لاجل كلمة، والمغتصبيين و المشرملين والمجرمين في المنطقة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x