لماذا وإلى أين ؟

الدخيسي يُشرف على تعيين والي أمن جـديد بطنجة (فيديو+صور)

تم، صباح اليوم الأربعاء 20 من الشهر الجاري، تنصيب والي الأمن الجديد لطنجة، عبد الكبير فرح، خلفا لمحمد أوعلا ألحتيت.

وحضر الحفل الذي نظم بالمناسبة، ثلة من المسؤولين الأمنيين والسياسيين، على رأسهم محمد الدخيسي، مدير الشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني، ووالي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد امهيدية، ورئيس الجهة عمر مورو، وعمدة المدينة منير ليموري.

وبهذه المناسبة، أشار امهيدية، إلى الدور الكبير التي لعبه محمد أوعلا ألحتيت، في المدة التي قضاها واليا لأمن طنجة، مثنيا على مهنيته العالية وخصاله المهنية والإنسانية الرفيعة. كما أردف متمنيا لعبد الكبير فرح، كل التفوق في مهامه الجديدة على رأس ولاية الأمن بطنجة.

وخلال الحفل، أعرب الدخيسي، في كلمة له، أنه تجسيدا للتوجيهات الملكية الرامية إلى تجسيد مبادئ الحكامة الأمنية الجيدة على أرض الواقع، بادرت المديرية العامة للأمن الوطني تنفيذا لبرامج عملها المسطرة في مختلف مجالات العمل الأمني إلى فتح أوراش كبرى في البناء و التجهيز ورفع قدرات منتسبيها وتعزيز إمكانيات و وسائل عملهم في مختلف التخصصات الإدارية والتقنية والعملية.

ولم يفت الدخيسي، نيابة عن المدير العام للأمن الوطني، أن يعبر عن امتنانه وتقديره لوالي الأمن السابق لطنجة على جهوده الحثيثة في الإضطلاع بالمهام الموكولة إليه، منوها في السياق ذاته بتجربته وكفاءته المهنية في تدبير العمل الأمني والعمل على استتباب الأمن والنظام في مدينة طنجة والمدن والمراكز التابعة لولاية أمن طنجة طيلة مدة تواجده على رأسها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x