لماذا وإلى أين ؟

ترقية “القايدة حورية” وإلحاقها كرئيسة دائرة بطنجة

علمت “آشكاين”، أن أشهر قائد بالمغرب، “القايدة حورية”، ستلتحق بمدينة طنجة ضمن الحركة الانتقالية في صفوف رجال السلطة التي همت 1819 منهم، واللذين يمثلون 43 في المائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.

وحسب مصادر الموقع، فإن القائد “بلصيق حورية”، المشهورة “بالقايدة حورية” ستشغل منصب رئيسة الدائرة الحضرية طنجة-المدينة، قادمة من مدينة ميسور.

وكانت “القايدة حورية”، قد نالت شهرة واسعة لدى عموم المغاربة وجميع ربوع الوطن، وذلك خلال وقوفها على تطبيق تدابير الحجر الصحي، بسبب مخاطبتها التلقائية والشعبية للمواطنين خلال حملة تحسيسية.

وفيما يتعلق بالترقيات والتنقيلات الأخرى من وإلى مدينة طنجة، فقد تمت ترقية محمد الطاوس لكاتب عام فيما سيحتفظ بمهمته كرئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة طنجة-أصيلة، محمد الطالب عين كرئيس دائرة أصيلة قادما من بنسليمان، القائد حسام تكموتي عين بطنجة قادما من ميسور.

كما تم تنقيل الباشا أحمد مفيد من طنجة الى عمالة المحمدية، ترقية محمد سنيتر، قائد الملحقة الإدارية 15 بالسواني-طنجة، إلى منصب باشا مدينة زايو-إقليم الناظور، وشملت التنقيلات أيضا باشا گزناية، ورئيس دائرة أصيلة، ورئيس دائرة طنجة، وعدد من القياد الآخرين في مصالح مختلفة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Masist
المعلق(ة)
18 أغسطس 2022 09:11

إن كان الخروج عن النص والتلفض بكلام خاوي و صوروني وأنا كنتخصم مؤشر الترقية فإنتضرو القياد والكمرات تلاحقه. ومصرنت المغرب. أي جعلها متل مصر

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x