لماذا وإلى أين ؟

تطوان.. حرائقُ الغابات تُعجِّـل باعتقال بارون مخدرات خطير

أوقفت عناصر الفرقة الولائية للشرطة القضائية يوم أمس بتطوان، بارون مخدرات شهير بالمنطقة وموضوع عدة مذكرات بحث وتوقيف وطنية، إحداها تتعلق بإضرام النار عمدا بواحدة من الغابات ضواحي المضيق الفنيدق.

وعلمت “آشكاين”، أن الموقوف المعروف في أوساط العالم السفلي “بالفرفارة”، يشتبه تورطُه في إضرام النار بغابة “العليين” التابعة ترابيا لعمالة المضيق الفنيدق، وذلك بعد مطاردة هوليودية بينه و بين أفراد عصابة منافسة في تجارة المخدرات سنة 2020.

وحسب مصادر الموقع، فقد تم نصب كمين للمعني من طرف عناصر الشرطة القضائية، بعد توصلهم بمعلومات استخباراتية تفيد أن الأخير يوجد في أحد المطاعم على مستوى الطريق الدائري بمدينة تطوان، لتتمكن من شل حركته و توقيفه.

وأفادت المصادر أن توقيف “الفرفارة” الذي ظل هاربا من العدالة لسنوات بمساعدة شبكة من المخبرين و تواطؤ جهات معه، جعل العديد من بارونات المخدرات المعروفين بجهة الشمال يتحسسون رؤوسهم. خاصة وأن الموقوف هو أحد المهربين الرئيسيين في عصابة بارون آخر شهير ملقب “بالليموني” وينشط في سواحل القصر الصغير.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x