لماذا وإلى أين ؟

سابقة .. أفغاني يختارُ اللَّـعب باسم المغرب في أقوى مُنظَّـمة قتالية (صور)

أعلن المقاتل الألماني من أصل أفغاني؛ نصرت هاقباراست، أنه سيمثل المغرب في قتاله القادم ضد الكندي جون مقدسي، المقرر نهاية هذا الأسبوع في أقوى وأشهر منظمة للقتال المختلط “UFC”، وذك بعد الحظر المفروض على “رفع أو إظهار علم أفغانستان” من طرف المنظمة المذكورة.

وقال نصرت، “أنا فخور للغاية، ويشرفني أن أمثل العلم المغربي في قتالي يوم السبت المقبل، لأن هذا البلد الجميل أصبح موطني. أنا ممتن للغاية للدعم الهائل والمذهل”، مضيفا “الوضع في أفغانستان ينزف من قلبي ولكن أملنا كبير. سيظل علم أفغانستان دائمًا في قلبي وإن شاء الله سأفخر يوم السبت بهذا البلد الذي مزقته الحرب”.

وتابع المقاتل الأفغاني الذي تجمعه علاقة صداقة مع المقات المغربي عثمان زعيتر، “لم أجد خيارًا أفضل من علم المغرب، لأن المغرب يدعمني منذ فترة طويلة بإخلاص كرياضي جيد ومسلم، معربا في تصريحات صحفية عن استيائه لأن “UFC” فرضت حظرًا شاملاً على علم بلاده.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x