لماذا وإلى أين ؟

بعد أنباء اتفاقه على تدريب النادي بمبلغ خيالي.. خليلوزيتش يصدم الأهلي

تلقى مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صدمة كبيرة بشأن التعاقد مع واحد من الثنائي البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر السابق والصربي وحيد خليلوزيتش، مدرب منتخب المغربي السابق، من أجل خلافة ريكاردو سواريس في تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، اليوم الثلاثاء، بأن الصربي وحيد خليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب السابق، خارج حسابات النادي الأهلي، لأنه يرفض تدريب الأندية ويفضل المنتخبات.

وأضاف شوبير، أن البرتغالي كارلوس كيروش، رفض تدريب النادي الأهلي، بسبب الإنطباع السيئ الذي تشكل لديه عن الكرة المصرية بسبب تعامل اتحاد الكرة معه بخصوص مستحقاته المالية في الفترة الماضية.

وكان الإعلامي إسلام صادق قد قال سابقا إن مسؤولي الأهلي المصري توصلوا إلى اتفاق شبه نهائي مع البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب السابق لخلافة البرتغالي ريكاردو سواريش في الموسم المقبل.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”: “اتفق مسؤولو النادي الأهلي مع وحيد خليلوزيتش مدرب أسود الأطلسي السابق على تدريب الفريق الأحمر لمدة موسمين قادمين مقابل 150 ألف دولار راتب شهري مع حرية الإستعانة بـ 3 مساعدين أجانب معه في الجهاز المعاون ومخطط أعمال يتم الاتفاق عليه بين الطرفين في حال توليه المهمة رسميا في الفترة القادمة”.

يشار إلى أن، إدارة النادي الأهلي تنوي إقالة البرتغالي ريكاردو سواريس في الأيام القليلة المقبلة، حينما يتم الإتفاق مع بديل له.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
باسو
المعلق(ة)
1 سبتمبر 2022 10:46

يجب تصحيح المقال،وحيد خليلوزيش من البوسنة وليس من صربيا.
راتب خيالي : 150.000 دولار شهريا؟!

مغربي حر
المعلق(ة)
31 أغسطس 2022 16:34

ايه دا يا جدع. الراتب دا يمكن يحل مشاكل كثيرة في البلد. الراتب دا حياخدو الراجل دا عشان الريح دا الموجود في الكرة دي.
صدقو اللي قالو : خيرنا بيديه غيرنا.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x