لماذا وإلى أين ؟

توقيفُ أربعة أشخاص بسبب الإتجار في “الكوكايين” بزاكورة

أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة زاكورة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الخميس 22 شتنبر الجاري، أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 17 و29 سنة، من بينهم قاصران، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة و الإتجار في مخدر الكوكايين.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهم على متن سيارة رباعية الدفع بمنطقة “أكدز”، التي تبعد حوالي 90 كيلومتر مدينة وارزازات، وذلك في عملية أمنية مشتركة بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي المختصة ترابيا.

وقد أسفرت إجراءات التفتيش المنجزة في إطار هذه العملية عن العثور بحوزة المشتبه فيهم على خمس كيلوغرامات من مخدر الكوكايين، ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات ترويج المخدرات.

هذا و تم إخضاع المشتبه فيهم لإجراءات البحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الإمتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا تشخيص و توقيف جميع المتورطين المفترضين في هذه القضية.

أضف تعليقا

من شروط نشر التعاليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمؤسسات الوطنية أو لثوابت الدولة أو ازدراء الأديان أو التحريض على العنصرية والكراهية أو السب والشتم والقذف.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد