لماذا وإلى أين ؟

العرائش.. هتكُ عرض قاصر بريطانية بالعُنف يقــود حارِس عمارة للسَّجن

قضت الغرفة الجنائية الإبتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، بإدانة حارس عمارة بالعرائش، متهم بهتك عرض فتاة بريطانية قاصر بالعنف، وحكمت عليه بثلاث سنوات حبسا نافذا.

وبعد اقتناع هيئة الحكم، بالتهم التي وجهتها النيابة العامة للمتهم “أحمد ا.”، وهي التغرير بقاصر ومحاولة هتك عرضها بالعنف والهجوم على مسكن الغير ليلا، حكمت عليه إضافة إلى العقوبة الحبسية، بتعويض قدره 30 ألف درهم يؤدى لأب الضحية.

وتعود تفاصيل الواقعة، شهر غشت المنصرم بمدينة العرائش، بعدما قام المتهم حسب ما جاء في محاضر الضابطة القضائية التي وقع عليها، بمحاولة اغتصاب فتاة قاصر بريطانية الجنسية بالعنف، مستغلا وجودها لوحدها داخل مسكنها بالطابق السابع لإقامة سكنية يحرسها، ليحاول اغتصابها بالعنف، قبل أن يفر مسرعا بعدما قاومته الفتاة وصرخت.

وصرح المتهم خلال جلسة محاكمته أمام القاضي، إنه لم يعتد على الفتاة، محاولا إنكار ما تضمنه محضر أقواله لدى الضابطة القضائية من اعترافات، مؤكدا أنه صعد لشقتها خلال ساعة متأخرة من الليل، بعدما نبهه أحد القاطنين بالإقامة لدوي أصوات ضجيج من شقة الضحية، وهي الادعاءات التي لم تقتنع بها المحكمة لتدينه بالتهم الموجهة إليه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
باسو
المعلق(ة)
الرد على  الوجدي
9 نوفمبر 2022 08:13

إلى صاحب التعليق رقم 1 الوجدي :
فعلآ العنوان يقول إغتصاب،لكن المقال يقول محاولة إغتصاب وهنا يكمن الفرق.

الوجدي
المعلق(ة)
8 نوفمبر 2022 09:56

اغتصاب فتاة قاصر من جنسية بريطانية و الحكم عليه بثلاثة سنة سجنا

والصحفي سليمان الريسوني اتهم بهتك عرض بالغ حكم عليه بخمس سنوات

سير تفهم …

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x