لماذا وإلى أين ؟

اللجنة المركــزية للتأديب تُصدر عقوبةً في حقّ التكناوتي

قررت اللجنة المركزية للتأديب توقيف أحمد رضا التكناوتي، لاعب الوداد الرياضي 3 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي بسبب اعتدائه على أحد لاعبي الفريق المضيف، وذلك بناء على المادتين: 85 و76 من مدونة التأديب.

وغرَّمت اللجنة المذكورة، فريق الجيش الملكي مبلغ 25 ألف درهما، لرمي جماهيره للقارورات مع تسجيل خسائر مادية في المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، إضافة إلى مبلغ 10 آلاف درهما لاقتحام أحد جماهيره أرضية الملعب ومبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية مع تسجيل حالة العود خلال نفس المباراة .

كما قررت لجنة التأديب  تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية،  فيما غرَّمت فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة.

ومن بين قرارات اللجنة المركزية للتأديب كذلك تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره القاروارات، خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك خريبكة وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x