لماذا وإلى أين ؟

الطفل المغربي العداء الحافي يصلُ العالمية ويكشفُ ما دار بينه و بين البقالي (فيديو)

وصل الطفل الذي ظهر شبه حافي القدمين خلال مشاركته في البطولة الوطنية للعدو الريفي التي جرت يوم الأحد المنصرم، بمدينة تامسنا، إلى العالمية بعدما اجتاحت صورته منصات التواصل الإجتماعي.

وظهر الطفل أحمد ريان عما البالغ من العمر 11عاما على  قناة الجزيرة حين حلوله ضيفا على برنامج “شبكات” الذي يعني بالمواضيع التي تحتل الترند في الويب العربي، حيث نشر البرنامج عددا من التدوينات التي تفاعلت مع صورة الطفل ريان.

وكشف الطفل المغربي عن حيثيات قيامه بالجري شبه حافي القدمين، مؤكدا خلال  نفس البرنامج، على أنه كان يريد أن يحقق نتيجة في السباق وأن يستمر فيه إلى النهاية”.

وأكد ريان أنه تلقى اتصالا هاتفيا من البطل العالمي المغربي، سفيان البقالي، الذي أخبره أنه فخور به وأنه سيزوره عما قريب”.

وكانت صورة الطفل أحمد ريان قد تم تداولها بشكل واسع من طرف نشطاء منصات التواصل الإجتماعي، تظهر طفلا يحمل رقم 1706، ينتعل جوارب “بالية” ملفوفة بشريط لاصق يشارك في البطولة المذكورة، وحصدت (الصورة) كما كبيرا من التعاليق المتعاطفة مع الطفل والداعية إلى التكفل به، فيما شكك أخرون في صحة الصورة معتبرين أنها مفبركة.

وحسب المعطيات التي حصلت عليها “آشكاين”، فإن هذا الطفل يسمى (ع.م) يقطن بحي يعقوب المنصور بالعاصمة الرباط، وحسب الصدرية التي شارك بها، والرقم الذي ظهر به في الصورة (1706)، فإنه ينتمي لنادي يسمى “الأولمبيك المغربي”.

ومن بين المتفاعلين مع الصورة البطل العالمي، سفيان البقالي، الذي أعاد مشاركتها  على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وطلب من متابعيه أن يساعدوه من أجل الوصول إلى عنوان أو رقم الطفل الذي اعتبره “بطلا”، حيث كتب: “مرحبا شي واحد يقدر يجيب لينا شي  contact  ديال هاد البطل”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Omar
المعلق(ة)
20 يناير 2023 11:11

من المفروض محاسبة النادي الذي ينتمي اليه الطفل باعتباره سببا في هذه الشوهة علما ان اولادنا ليسوا على هذه الصورة و ان آخر واحد منا يمكن ان ينعله بأفضل حداء رياضي …ام ان بعض الجمعيات الرياضية غرضها هو شئ آخر غير التأطير و صرف المنح و العطايا على المنتمين اليها

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x