لماذا وإلى أين ؟

“فار ماروك” يدعو إلى مُحاربة المــدِّ الفرنسي بالمغرب

دعا المنتدى غير الرسمي “فار ماروك” المهتم بأخبار الجيش المغربي، إلى محاربة المد الفرنسي داخل المملكة المغربية، من خلال حرمان شركات ومؤسسات فرنسية من الإستفادة من صفقات كبرى داخل التراب الوطني.

ويرى المنتدى المذكور، أن تفويت مشاريع كبرى بالمغرب إلى مؤسسات وشركات فرنسية بعد “المهزلة التي وقعت بالبرلمان الأوروبي بتحريض من فرنسا والمقال المخزي لجريدة لوموند الفرنسية اليوم، الذي يدعو بشكل مباشر على لسان البوليساريو بالقيام بهجمات ارهابية بالمملكة، وصمة عار على جبين كل مغربي”.

وقال “فار ماروك”، إن “تفويت مشاريع مثل الخطوط الجديدة لـ”TGV” أو ورش بناء وإصلاح السفن بالدار البيضاء أو غيرها من المشاريع الكبرى المهيكلة و الاستراتيجية لشركات و مؤسسات فرنسية، سيكون وصمة عار على جبين كل مغربي، و عدم احترام لدماء شهداء الوحدة الترابية”، وفق المصدر ذاته.

2 1 صوت
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم
2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
L'épée de Damoclès
26 يناير 2023 09:52

Il faut s’attaquer au lobby français au Maroc et ses “manigances” et plus

مولاي سعيد الادريسي
25 يناير 2023 20:02

كلام في الصميم والله ولي التوفق ان شاء الله

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x