لماذا وإلى أين ؟

رئيسُ الحسنية يستقيل و يُصــرِّح: “يبدو أنني للي ورّط الفريق فجميع المشاكل”

أعلن رئيس نادي حسنية أكادير؛ الحبيب سيدينو التخلي عن رئاسة نادي الحسينة إن على مستوى الجمعية أو الشركة التي تشرف على قيادة الفريق، تحت ضغط الجماهير و برلمان الفريق.

وقال سيدينو أمس الثلاثاء خلال مجريات الجمع العام العادي، “نظرا إلى أن المكتب المسير الذي أترأسه قدم استقالته، ما يعني أنني لم أعد رئيسا للجمعية، فإنني أعلن استقالتي من قيادة الشركة التي تشرف على تسيير الفريق”، مضيفا “يبدو أنني هو سبب كاع المشاكل ديال الحسنية، ويبدو أنني للي ورط الحسنية فجميع المشاكل، وبالتالي كنتأسف بعد عشر سنين نتعرض لهاذ المجزرة”، في إشارة إلى استقالة أعضاء المكتب المسير.

و تابع رئيس الحسنية السابق، “أنا غادي نمشي وفقلبي الحرقة ديال الفرقة للي مستطعناش نديرو شي حاجة واخا جمعنا زوج داللوائح للي كانت مرشحة تسير الفريق، ربما كان الأفضل واحد اللائحة للي تدبر الفريق، أنا الآن خرجت من المكتب باش نولي منخرط ومبقيتش فالمجلس الإدراي ديال الشركة، وواخا تعرضت للسب والشتم غادي نبقى في خدمة الحسنية”.

واتفق برلمان الحسنية، على تعيين لجنة مؤقتة تشرف على تصريف الأعمال إلى غاية انتخاب مكتب مسير جديد خلال مجريات الجمع العام الإنتخابي الذي حدد له يوم 25 فبراير الجاري موعدا، بعدما تعالت الأصوات برحيل سيدينو، و وصفه عدد من المنخرطين بـ”الفاشل” في تدبير الفريق.

وكان عشرة أعضاء من المكتب المسير لنادي حسنية أكادير، قد أقدموا على وضع استقالاتهم من المكتب الذي يقوده الحبيب سيدينو، خلال مجريات الجمع العام العادي (غير انتخابي) الذي انعقد أمس الثلاثاء.

جاء ذلك في إطار الجمع العام العادي، الذي دعت إليه إدارة نادي حسنية أكادير، تحت ضغط الجماهير المطالبة برحيل رئيس  النادي، وإنقاذ الفريق من النزول إلى القسم الثاني بعد النتائج السلبية التي حصدها في الفترة السابقة.

 

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x