لماذا وإلى أين ؟

أوناحي يتلاعبُ بدفاع “نانت” و يُسجل في أول مباراة له رفقة “مارسيليا” (فيديو+صور)

لم يحتج لاعب المنتخب المغربي؛ عز الدين اوناحي، الذي انضم خلال فترة الإنتقالات الشتوية إلى نادي مارسيليا الفرنسي بعدما كان يلعب لصالح نادي أنجيه الفرنسي، إلا 15 دقيقة رفقة ناديه الجديد ليتلاعب بدفاع الخصم ويسجل هدفه الأول.

وأقدم مدرب نادي مارسيليا على إدماج المغربي عز الدين أوناحي في لائحة فريقه التي واجهت نادي “نانت” بملعب لابوجوار برسم الدورة 21 من البطولة الفرنسية، حيث وضع أوناحي في بنك البدلاء، قبل أن يدخل مكان زميله أليكس سانشيز خلال الدقيقة 74 من المباراة، حيث كان فريق مارسيليا متقدما بهدف نظيف من توقيع اللاعب جواو فيكتور في الدقيقة 57.

وبعد 15 دقيقة من دخول أوناحي، استطاع التلاعب بدفاع نادي “نانت” الفرنسي،قبل أن يسجل أول هدف في أول مباراة له رفقة نادي مارسيليا الفرنسي في الدقيقة 90+3، ويساهم بذلك  بفوز فريقه بهدفين نظيفين، في مطاردة لمتصدر البطولة الفرنسية باريس سان جيرمان، برصيد 49 نقطة، مقابل 46 لمارسيليا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x