لماذا وإلى أين ؟

عاجل ..الحبسُ و الغرامة لقياديِّ بتنسيقية “المُتعاقدين”

قضت المحكمة الابتدائية بمدينة أزيلال، اليوم الإثنين 6 فبراير الجاري، بالحكم على أحد قيادات “التنسيقية الوطنية للأساتذة وأطر الدعم الذين فرض عليهم التعاقد”، بالحبس والغرامة.

وحسب المعطيات المتوافرة، فقد تم الحكم على عضو المجلس الوطني للتنسيقية سالفة الذكر، لحسن هلال إبتدائيا بـالحبس 4  اشهر موقوفة التنفيذ، و2000  درهم غرامة، و5 الاف درهم تعويض للمطالب بالحق المدني.

وكان وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بأزيلال قد استدعى، يناير المنصرم، عضو المجلس الوطني للتنسيقية المذكورة، لحسن هلال، للمثول أمام هيئة الحكم يوم 9 من يناير المنصرم على الساعة التاسعة صباحا بقاعة الجلسات رقم 1 للنظر في المنسوب إليه.

و تمت متابعة هلال، حسب وثيقة الإستدعاء التي نشرها المعني على صفحته الفيسبوكية واطلعت عليها “آشكاين”، بتهم تتعلق بـ”توزيع ادعاءات ووقائع كاذبة بقصد المس بالحياة الخاصة للأشخاص”.

وتعليقا على الموضوع، قال  لحسن هلال في وقت سابق، إن “مديرة بأزيلال تجرني مرة أخرى للمحكمة بتهم كيدية”، متسائلا “ترى من وراءك”، ليجيب أنه “يعرف جيدا من يحرك الدمى بخيوط السرك وداخل السراديب المظلمة”.

وشدد المتحدث على أنه رغم هذه المتابعات “صامدون كما عهدتمونا فبعد أربعة ملفات قيد التحفيظ بردهات المحاكم متأكدون جدا أننا في الطريق الصحيح”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x