لماذا وإلى أين ؟

عاجل.. الهلال السّعودي يُحقق إنجازا تاريخيا ويتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية

استطاع نادي الهلال السعودي، اليوم الثلاثاء 07 فبراير الجاري، تحقيق إنجاز تاريخي من المملكة المغربية، بعدما تأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية، بعد فوزه في المباراة التي جمعته ضد نادي فلامنغو البرازيلي بملعب “ابن بطوطة” بطنجة.

تأهل نادي الهلال السعودي إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية، جاء بعد تغلبه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين للنادي البرازيلي في إطار مباراة نصف النهائي.

وسارع النادي السعودي إلى التهديف في الدقائق الأولى من المباراة، حيث سجل اللاعب سالم الدوسري هدف نادي الهلال في الدقيقة الرابعة من المباراة، قبل أن يعادل فلامنغو البرازيلي النتيجة بأقدام اللاعب بيدرو في الدقيقة 20، ليعود النادي السعودي للتقدم في النتيجة قبل انتهاء الشوط الأول بهدف ثان للاعب سالم الدوسري.

وأضاف نادي الهلال السعودي هدفه الثالث عن طريق لوسيانو فييتو في الجقيقة 70 من المباراة، قبل أن يقلص نادي فلامنغو البرازيلي الفارق في الدقيقة 91 من المباراة.

وبهذا الإنجاز، يكون نادي الهلال السعودي ثالث فريق عربي يبلغ هذا الدور، بعدما سبقه إليه كل من الرجاء المغربي، والعين الإماراتي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x