لماذا وإلى أين ؟

الركراكي: لدينا كُلُّ الإمكانيات للفــوز على البــرازيل

اعتبر مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، أن المباراة التي سيجريها المنتخب المغربي أمام نظيره البرازيلي غدا السبت، لن تكون سهلة بالرغم من أنها مجرد مباراة ودية، مشيرا إلى أن المباريات أمام البرازيل دائما ما تكون صعبة، نظرا لتوفرهم على لاعبين يلعبون في فرق كبيرة.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، إن المنتخب البرازيلي يتوفر على عناصر كبيرة تُمارس في كبرى الأندية، لقد توجوا بكأس العالم خمس مرات ويُريدون استعادة روحهم بعد حضورهم في المونديال الأخير.

من جهة أخرى، أكد مدرب المنتخب المغربي، أن هذا الأخير يمتلك كل المقومات للفوز، بالقول نحن كذلك سنكون مدعومين بجماهيرنا، ونهدف لتقديم مباراة كبيرة لإثبات أن نتائجنا في كأس العالم لم تكن وليدة الصدفة أو محض مفاجأة، لدينا كل المؤهلات والمقومات لتقديم مباراة جيدة وتحقيق الإنتصار على البرازيل.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيستقبل نظيره البرازيلي، غدا السبت على أرضية ملعب ابن بطوطة بطنجة، انطلاقاً من العاشرة مساءً، في أول ظهور رسمي للطرفيْن بعد نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x