لماذا وإلى أين ؟

مـــزراوي: أشعــرُ بخيبة أمل

كشف الصحافي الايطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، أن نجم المنتخب المغربي ولاعب نادي بايرن ميونخ يشعر بخيبة أمل داخل فريقه لعدم إعتماده منذ إقالة جوليان ناجلسمان وقدوم توماس توخيل.

وقال اللاعب المغربي وفق ما نقله عنه رومانو، “أشعر بخيبة أمل من الوضع الحالي”، مضيفا “كنت لاعبًا أساسيًا هنا قبل كأس العالم، والآن أنا لائق بدنيًا ولا أحصل على أي وقت للعب”.

ويرى مزراوي أنه لم يعد حتى الخيار الثاني أو الثالث في الفريق، مشيرا إلى أن الحديث عن وجهته المقبلة، “لكن لست في شعور جيد”، وفق تعبير المتحدث حسب تدوينة الصحافي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو.

وظل مزراوي حبيس مقاعد البدلاء في المباراة الأولى لتوخيل مع بايرن أمام بوروسيا دورتموند، وغاب عن المباراة الموالية أمام فرايبورغ في كأس ألمانيا بداعي المرض، قبل أن يشارك كبديل في الدقيقة 88 من مباراة فريقه ضد فرايبورغ في الدوري.

ولازم مزراوي مقاعد البدلاء في المباراتين الأخيرتين أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال وأمام هوفنهايم في الدوري، ما يثير الكثير من المخاوف بشأن مستقبل اللاعب مع الفريق البافاري مع قدوم توماس توخيل.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x